أحجام إعلانات كبيرة ومتوافقة مع العلامات التجارية أصبحت متاحة في AdSense: ‏300‏x‏600

في الوقت الذي يتزايد فيه حجم شاشات الأجهزة ويصبح فيه محتوى الويب أكثر ثراءً يومًا بعد يوم، نلاحظ أن أشكال وإمكانات الوحدات الإعلانية تواصل تطورها أيضًا. ويتمثل أحد أبرز الطلبات – التي وردت إلينا من الناشرين في العام الماضي – في إضافة أحجام إعلانات أكبر إلى شبكتنا، ويسعدنا اليوم إبلاغك بأن الوحدة الشائعة بحجم 300‏x‏600 ستصبح متاحة قريبًا من خلال حسابك في AdSense. 

أحيانًا ما يُشار إلى الوحدة بحجم 300‏x‏600 على أنها وحدة إعلانية بحجم نصف صفحة توفر للمعلنين مساحة أكبر لتوصيل رسالتهم التسويقية ويمكنها تحقيق مشاركة ثرية للمستخدمين. وكما ورد في تقريرنا الصادر مؤخرًا بعنوان: Display Business Trends، يعدّ الحجم 300‏x‏600 من الأحجام الأسرع نموًا من حيث مرات الظهور، كما يدل هذا الحجم على اتجاه الناشرين نحو توفير أحجام الإعلانات الأكثر تأثيرًا من الناحية البصرية والتي يفضّلها المعلنون عن العلامات التجارية. ونظرًا لأن هذه الوحدة حديثة العهد في شبكتنا، فستشاهد عددًا كبيرًا من الإعلانات النصية في هذه المواضع حاليًا. وبمرور الوقت، سنستمر في إنشاء مجموعة واسعة من الإعلانات النصية والصورية في المستودع الإعلاني المؤهَّل للظهور في هذه الشريحة الكاملة أيضًا.

كما هو الحال مع جميع أحجام الإعلانات، من المهم أن تنظر بعناية إلى موضع الوحدات الإعلانية لضمان حصول كلٍّ من المستخدمين والمعلنين على انطباع رائع عن موقعك. وإذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات عن أداء المواضع المحتملة، يُرجى الاطلاع على خريطة التمثيل اللوني في مركز مساعدة AdSense. 

نشرها: عمر غيمنيز لاتش


Source: ابدا من هنا
أحجام إعلانات كبيرة ومتوافقة مع العلامات التجارية أصبحت متاحة في AdSense: ‏300‏x‏600

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Close Menu
%d مدونون معجبون بهذه: