حان دورك للتعبير عن رأيك: لا تفوّت المشاركة في استطلاع مستوى الرضاء

ها قد اقترب عام 2012 على الانتهاء، ونود أن نتوجه لك بجزيل الشكر على قضاء عام رائع آخر معنا وعلى شراكتك المستمرة مع برنامج AdSense! ونحن ننشغل حاليًا بالتخطيط لأهدافنا التي نصبو إلى تحقيقها في العام المقبل، ونرحب حقًا باقتراحاتك البناءة حول الجوانب التي يمكن تحسينها.

من المقرر أن نُرسل – في الأسابيع القليلة المقبلة – الاستطلاع نصف السنوي لمستوى الرضاء إلى عينة من الناشرين الذين اختاروا تمكين استلام “استطلاعات للرأي من وقت لآخر”؛ وبالتالي إذا كنت ترغب في المشاركة، فاحرص على تحديث تفضيلات البريد الإلكتروني في حسابك. ونحن نتطلع إلى التعرّف على الميزات التي تحبها في AdSense والجوانب التي يمكن تحسينها.

يُرجى العلم بأن اقتراحاتك وتعليقاتك على قدرٍ كبير من الفائدة بالنسبة إلينا. وقد أدخلنا عددًا من التحسينات على برنامج AdSense ومنتجاته في العام الحالي، استنادًا إلى التعليقات التي زوَّدنا بها ناشرونا الكرام في استطلاعات سابقة، وفي المنتديات الإلكترونية التابعة لنا، وفي الفعاليات المباشرة وجهًا لوجه. على سبيل المثال، قدمنا إمكانية إدارة المستخدمين بما يسمح لك بمشاركة حسابك مع شركاء نشاطك التجاري، ووفرنا المزيد من الموارد لمساعدتك في الحفاظ على الحساب بحالة جيدة، كما أدرجنا وظيفة منع إضافية للتحكّم في الإعلانات التي تظهر على مواقعك. ورغم أن هذه الأنواع من التغييرات والميزات الجديدة تتطلب وقتًا طويلاً لإصدارها واختبارها، فإننا نود طمأنتك إلى أننا نحرص على الأخذ بتعليقاتك أثناء عملنا المتواصل على إدخال التحسينات.

ترقب هذا الاستطلاع المزمع إرساله في الأسبوع الذي يبدأ في 23 تشرين الأول (أكتوبر). نحن نحرص على قراءة كل تعليق؛ لذا لا تفوّت هذه الفرصة لإطلاعنا على آرائك وأفكارك. ونحن نتطلع إلى مشاركتك، كما نشكرك على وقتك الثمين. 

نشرتها: سحر غولستاني، نيابةً عن فريق رضاء الناشرين في AdSense


Source: ابدا من هنا
حان دورك للتعبير عن رأيك: لا تفوّت المشاركة في استطلاع مستوى الرضاء

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Close Menu
%d مدونون معجبون بهذه: