مراجعة معلومات الاتصال بك لضمان تسليم الرسائل المهمة من AdSense

نحرص على الاتصال بك من حين لآخر – طوال رحلتك كناشر معنا – لتزويدك بمعلومات ذات صلة بمشاركتك في برنامج AdSense، مثل التحديثات التي تطرأ على الحساب والمنتجات. ويتمثل هدفنا في التأكد من أن المعلومات من هذا النوع – إضافةً إلى الأنواع الأخرى من الرسائل التي يمكنك تفعيل استلامها مثل نصائح التحسين – تصل إليك في الوقت المناسب؛ حتى يتسنى لك مراجعتها واتخاذ الإجراءات المناسبة. ومع ذلك، فإنه يتعذّر علينا في بعض الأحيان الوصول إليك بسبب وجود معلومات اتصال غير صحيحة في سجلاتنا. 

نصادف جميعنا هذا الموقف الذي يتمثل في استلام قدر هائل من المعلومات، فنعمد إلى تزويد المواقع عبر الإنترنت التي نشترك فيها بعنوان بريد إلكتروني آخر نفحص الرسائل الواردة إليه بمعدل أقل. وفي حالات أخرى، قد ننتقل إلى عناوين بريد إلكتروني جديدة وتتغير – بالتالي – عناوين بريدنا الإلكتروني الحالية، إلا أننا ننسى تحديث بيانات الاتصال في شتى الخدمات التي نتعامل معها. ونظرًا لأن هذا الأمر شائع الحدوث، لذا أردنا أن نغتنم هذه الفرصة لنطلب منك مراجعة معلومات الاتصال بك في حساب AdSense لضمان توافر المعلومات التي تفضلها في سجلاتنا. وبما أننا نستخدم بيانات الاتصال المدخلة في حسابك للتواصل معك، لذلك فمن المهم أن تكون هذه البيانات دقيقة. وكما هو الحال دائمًا، لن تجمع Google المعلومات – التي ستقدمها إلينا – أو تستخدمها إلا وفقًا لسياسة خصوصيتها.  

لتحديث معلومات الاتصال بك، يُرجى تسجيل الدخول إلى حسابك والانتقال إلى صفحة “إعدادات الحساب” ضمن علامة التبويب “الصفحة الرئيسية”. وضمن القسم “إعدادات شخصية”، انقر على “تعديل” وأدخل البيانات المطلوبة في حقول “اسم جهة الاتصال” و”البريد الإلكتروني لجهة الاتصال” و”الهاتف المخصّص للاتصال”، ثم انقر على “حفظ”. وإذا كان هناك عدة مستخدمين لحسابك، فإننا نحث كل مستخدم على مراجعة معلومات الاتصال به. 

شكرًا جزيلاً على مساعدتنا في مواصلة شراكتنا معك. 

نشرتها: جايمي فيركوس – فريق Inside AdSense


Source: ابدا من هنا
مراجعة معلومات الاتصال بك لضمان تسليم الرسائل المهمة من AdSense

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Close Menu
%d مدونون معجبون بهذه: